تعليمات الاستخدام Keto BodyTone

تعليمات Keto BodyTone

كبسولات Keto BodyTone لها خصائصها ومؤشرات استخدامها. قبل الشراء ، يجب أن تدرس بعناية كيف يحدث فقدان الوزن من خلال الكيتوزيه. هذا مهم لأولئك الذين يرغبون في تحقيق أقصى قدر من النجاح في عملية فقدان الوزن ويريدون معرفة كيفية استخدام هذا الدواء.

كيفية استخدام الكبسولات

كيفية استخدام كبسولات Keto BodyTone

يجب استخدام كبسولات Keto BodyTone بدقة وفقًا للتعليمات. الدورة تستمر 1 شهر. يجب أن تؤخذ الكبسولات مرتين في اليوم ، نصف ساعة قبل الوجبات. يجب غسل الكبسولات بكمية كبيرة من الماء. من الأفضل تناولها قبل الغداء والعشاء. خلال هذه الفترات من تناول الطعام ، يتم امتصاص الكبسولات بشكل أفضل. في هذه الحالة ، يجب تعديل النظام الغذائي لإنقاص الوزن من خلال الحالة الكيتونية.

العناصر الغذائية النسبة التقريبية في النظام الغذائي
الدهون 70٪
بروتين 25٪
الكربوهيدرات خمسة٪

كبسولات للكيتوزيه ، مؤشرات للاستخدام

تعتبر كبسولات الكيتوزية رائعة لأولئك الذين اختاروا الكيتوزية كنموذج لفقدان الوزن. عند تطبيقها ، تنشط الكبسولات استقبال الطاقة للخلايا الدهنية ، وبالتالي تحرقها بنشاط. هذا يضمن إنتاج أعلى من أجسام الكيتون. في المقابل ، يتم تطبيع حالة الجسم ، ويختفي الوزن الزائد ، وتنخفض الشهية.

أولاً ، الكبسولات مخصصة للرجال والنساء الذين يعانون من الدهون الزائدة في الجسم. في عملية الاستهلاك ، ستنخفض الشهية وسيختفي اللامبالاة والتعب المستمر. مع الاستخدام السليم للدواء ، سيختفي الوزن الزائد ، وستتجدد عمليات الهضم في الجسم.

موانع للاستخدام

ليس للكبسولات موانع للاستخدام. كل ذلك بفضل التكوين الطبيعي. كل ذلك بفضل المكونات سهلة الهضم الموجودة في تركيبة الدواء ، بما في ذلك:

  • يؤدي بيتا هيدروكسي بويتير إلى الكيتوزيه في الجسم ؛
  • يساعد مركب الأحماض والفيتامينات في الكبسولات على تكسير الدهون وامتصاصها ؛
  • المستخلصات النباتية والأعشاب لها تأثير مضاد للأكسدة وتطبيع الهضم ؛
  • تساعد المغذيات الدقيقة في الحفاظ على مستوى عالٍ من الحالة الكيتونية المستمرة.

عند الشك ، استشر الطبيب. لكن كبسولات النظام الغذائي مختبرة بالكامل وآمنة. يحمي الجسم من الإصابة بمرض السكري والأورام وأمراض القلب والأوعية الدموية. الدواء آمن تمامًا ومتاح للشراء في المغرب.