إجراءات التخسيس في الصالون: فاعلية إجراءات نحت الجسم التجميلي.

إلى جانب التصحيح الغذائي والرياضة ، توفر الإجراءات الخاصة لفقدان الوزن في الصالونات نتيجة فعالة بنفس القدر. هناك الكثير منها: بعضها يهدف فقط إلى تحسين حالة الجلد ، والبعض الآخر يؤثر على طبقة الدهون. أي نوع يتميز بتأثيرات وفوائد معينة. اقرأ المزيد عن الإجراءات الأكثر فعالية لفقدان الوزن من المعلومات الموجودة بالصورة أدناه.

إجراءات التخسيس التجميلية

تنقسم جميع الإجراءات التي تساعد على إنقاص الوزن إلى مستحضرات تجميل وأجهزة. هذه الأخيرة أكثر فعالية في تحقيق النتائج ، لكنها ليست آمنة ، لأن لديها عددًا أكبر من موانع الاستعمال. لهذا السبب ، تختار العديد من النساء علاجات التخسيس في صالونات التجميل. تتميز بتأثير ناعم ومريح. تشمل هذه الإجراءات:

  1. حمام. تعمل درجة الحرارة المرتفعة على زيادة الدورة الدموية ، مما يؤدي إلى تسريع عملية حرق الدهون.
  2. برميل نبات الأرز. إنها ساونا صغيرة. مصمم للتخلص من السوائل الزائدة وتقليل ظهور السيلوليت.
  3. الأغطية والأقنعة. هذه الإجراءات متشابهة جدًا مع بعضها البعض. إنها ساخنة أو باردة. قبل الجلسة الفعلية ، يتم فرك الجسم ثم تغطيته بالمنتجات المتخصصة ، بما في ذلك منشط العلاج بمياه البحر. يعمل الغلاف على السيلوليت ويزيل المواد السامة ويغذي البشرة.
  4. رسالة. الطبيعة التجميلية هي في الغالب يدوية. نوع آخر هو الوخز بالإبر ، والذي يؤثر على نقاط نشطة خاصة في الجسم. تنتج إجراءات التدليك تأثير التصريف اللمفاوي: فهي تحسن تدفق الدم وتشد ملامح الجسم وتقلل من السيلوليت.

إجراءات الأجهزة لفقدان الوزن

عند اختيار فقدان وزن الأجهزة ، يمكن توقع نتيجة أكثر فاعلية ، لكن مثل هذه الإجراءات أغلى من إجراءات التجميل البسيطة. لديهم جميعًا طرقًا مختلفة للتأثير على الجسم. يساعد البعض في تحقيق النتيجة من خلال التيار الكهربائي ، والبعض الآخر من خلال البرودة. هناك إجراءات تعتمد على الموجات فوق الصوتية أو العلب الخاصة التي تخلق فراغًا. من أكثر إجراءات الصالون فاعلية ما يلي:

  1. الميزوثيرابي. يتكون من إدخال خلائط خاصة من المواد النشطة بيولوجيًا تحت الجلد ، مما يسرع من عمليات تكسير الدهون.
  2. العلاج بالتبريد. تتكون هذه الجلسة في الصالون من تعريض الجلد للبرودة محليًا (الرحلان الكهربائي بالتبريد) أو بشكل عام (الساونا المبردة).
  3. العلاج بالأوزون. إنها عملية إدخال مستحضر مؤكسد أوزون قوي في طبقة الدهون. بفضله ، تذوب الدهون في مناطق المشاكل.
العلاج بالتبريد لفقدان الوزن

تدليك غاز البترول المسال

يشار إلى هذا الإجراء في حالة السيلوليت وضعف مرونة الجلد والوذمة ورواسب الدهون الموضعية. يتم شد الطبقة غير المرغوب فيها في منطقة المشكلة باستخدام بكرات خاصة. يتم إنشاء تأثير الفراغ تحتها ، بسبب عجن الجلد. نتيجة لذلك ، يتم تحفيز الدورة الدموية وتحسين التمثيل الغذائي في الخلايا. سيكون التأثير ملحوظًا حتى بعد جلسة واحدة. يوصى بإكمال 6 منهم في المجموع لتعزيز التأثير.

يتم إجراء تدليك LPJI فقط على بدلة خاصة يتم ارتداؤها قبل الجلسة. يتكون من نسيج داخلي مرن يضمن نظافة الإجراء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البدلة تقلل الألم عندما ينزلق الجهاز على الجسم ، وتمنع الجلد من التمدد. يمكن أن يختلف تأثير الإضافات ، من الاسترخاء إلى العدوانية ، "تكسير" الخلايا الدهنية.

تدليك الأسطوانة فراغ غاز البترول المسال

نوع آخر من إجراءات الصالون التي يتم فيها استخدام جهاز LPG هو التدليك الدهني. يتم ذلك بدون بدلة خاصة على الجلد المفتوح باستخدام مستحضرات التجميل المضادة للسيلوليت والزيوت الخاصة. الفرق بين الإجراء هو أنه يساعد على تطهير البشرة من القشور القرنية. بالإضافة إلى ذلك ، بدون بدلة ، يتم إطلاق المزيد من مستخلصات العرق والغدد الدهنية ، أي يتم إطلاق الخبث والسموم بشكل أكثر نشاطًا. فيما يلي بعض الميزات الإضافية للتدليك الدهني:

  1. التدليك الفراغي له تأثير أقوى على عمل الجهاز العصبي المركزي والمحيطي. هذا يحسن عمليات التمثيل الغذائي.
  2. آلة التدليك الأسطوانية مجهزة بأجزاء معدنية تنزلق بسهولة على الجلد المفتوح ، وخاصة الزيت.
  3. يساعد تطبيق تركيبات مضادة للسيلوليت مباشرة على الجلد على ترطيبه بشكل أكبر.
  4. عند التدليك بدون بدلة ، يمكن للأخصائي أن يرى بشكل أفضل مناطق المشاكل وتغيراتها.

مساج التخسيس

يُطلق على التدليك الاحترافي الحالي لفقدان الوزن اسم التحفيز العضلي. يتم وضع كوب شفط خاص (أقطاب كهربائية) على جسم الإنسان في منطقة أكبر العضلات. يتم تغذية التيارات الدقيقة من خلالها مما يخلق حملًا مشابهًا لذلك المعتاد في التدريبات في صالة الألعاب الرياضية. يؤدي هذا إلى تقلص العضلات وإهدار السعرات الحرارية (حتى 2000 لكل جلسة) وحرق الدهون. تكلفة التحفيز العضلي أعلى ، لكنها من أكثرها فعالية. للحصول على نتيجة جيدة ، يوصى بإجراء 10 جلسات. ممنوع أثناء الحمل والأيام الحرجة والأورام.

برنامج نحت الجسم

لن يساعدك أي قدر من الحمية الغذائية أو لفافات الجسم على التخلص من الخلايا الدهنية. إنهم يقللونه فقط ، ولكن مع التغذية غير السليمة ، يزداد حجمه مرة أخرى. يستخدم التجويف لتحطيم الغشاء القوي للخلية الدهنية وإزالة محتوياتها. مبدأ تشغيل برنامج تشكيل الجسم هذا مشابه لشفط الدهون ، عندما تتم إزالة الدهون في منطقة مشكلة معينة. بسبب عمل الجهاز ، تتشكل الفقاعات في الفضاء بين الخلايا للخلايا الدهنية. ثم ينفجرون ويخلقون موجة صدمة. هذا يدمر الخلايا الدهنية.

جهاز مساج التخسيس

التخلص من دهون البطن

يعد Pressotherapy بديلاً حديثًا للتدليك ، حيث يستبدل 10 جلسات في المرة الواحدة. يمكنك أن تفقد ما يصل إلى 2-5 سم في المرة الواحدة ، ويعتمد تأثير إجراء تصغير البطن على الضغط الذي يتعرض له الشخص عند ارتداء بدلة خاصة. يتم حقن الهواء فيه بفواصل تتراوح من 0. 5 إلى دقيقتين ، مما يؤدي إلى زيادة الدورة الدموية. الانطباع أنك ترتدي مشد. ستكون النتيجة التخلص من السوائل الزائدة وفقدان الوزن. لتعزيز التأثير ، من الضروري الخضوع لدورة من 14 جلسة بتكرار واحد كل يومين.

علاجات سبا التخسيس

يمكن أن تقدم الصالونات طرقًا أخرى مثيرة وممتعة لفقدان الوزن. هذه هي علاجات التخسيس SPA. من بينها ، تبرز مناطق مثل اللفافات والحمامات والتقشير والتدليك. الأخير هو الأكثر شيوعًا. يمكن الجمع بين التدليك ولفائف الجسم والعلاج بالروائح والتقشير. يعطي الخيار اليدوي تأثيرًا جيدًا ، لأن الضغط يكون أفضل بهذه الطريقة والجسم يرتاح. من أكثر الأغلفة متعة وفعالية:

  1. شوكولاتة. يجدد البشرة ويرطبها ويساعد على تقليل ظهور قشر البرتقال. قبل الإجراء في الصالون ، يُطهى الجسم على البخار ، ثم يُفرك ، ثم يُغطى بتركيبة الشوكولاتة.
  2. لف الأعشاب البحرية. لا تقل شعبية في معظم الصالونات. تخفيف مسحوق خاص بالزيوت الأساسية يعزز تأثير الإجراء. يرتاح الجسم وفي نفس الوقت يكون منغمًا.
لفائف التخسيس بالشوكولاتة

سعر علاجات التخسيس في الصالونات.

عند اختيار خيار معين مما سبق ، ليس المعيار الأخير هو سعر إجراءات التخسيس داخل الصالون. يتم تحديده بناءً على عدة عوامل. تعتمد التكلفة على مؤهلات الأخصائي ونوع الإجراء ودرجة الفعالية وتعقيد الإجراء والأجهزة المستخدمة.